اخبار الكلية

كلية التحسس النائي والجيوفيزياء تجري الامتحان التنافسي لطلبة المتقدمين للدراسات العليا 

   
121 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/05/2022 10:12 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي والسيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم والسيد العميد الاستاذ الدكتور كمال محمد عبود للاشراف  على اداء الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين على الدراسات العليا في قسم التحسس النائي/ بتخصص علوم الارض/التحسس النائي في اول تجربة لجامعة الكرخ للعلوم ولكلية التحسس النائي والجيوفيزياء

 

حيث أستقبلت كلية التحسس النائي السيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي الاستاذ  الدكتور ياسين العيثاوي، للإشراف على سير الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا (الماجستير) بشكل مباشر.

 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال جولته، إن جامعة الكرخ للعلوم نجحت في أفتتاح الدراسة العليا في تخصص علوم الارض / التحسس النائي، وهي تسعى لأفتتاح تخصصات جديدة، وبما يخدم سوق العمل، ويوفر ملاكات تدريسية في تلك التخصصات النادرة.

 

متمنيا للطلبة المتقدمين التوفيق وتحقيق أسمى درجات النجاح، وأن يكونوا متمكنين في رفد البلد بملاكات تساهم في تطوير استخدام هذه التخصصات والتقنيات الحديثة بمجالاتها الواسعة.

 

من جانبه عبر الدكتور ياسين العيثاوي، عن سعادته في استحداث الدراسات العليا في هذا التخصص بالجامعة لما له من أثر كبير في  تطوير المعرفة والموهبة بهذا المجال،  وفهم التغييرات التي تطرأ على الأرض وللمساعدة في حل التحديات البيئية التي تواجه تنمية بلدنا الآن وفي العقود المقبلة.

 

يذكر بأن كلية التحسس النائي والجيوفيزياء بجامعة الكرخ للعلوم كانت قد أعلنت عن أفتتاح الدراسات العليا (الماجستير) للطلبة المشمولين بأداء الإمتحان التنافسي والتي دققت بياناتهم الإلكترونية ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط التقديم، ويتنافس 9 طلاب لشغل 4 مقاعد.

 

الاعلام والعلاقات العامة 

كلية التحسس النائي والجيوفيزياء 

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء - جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45