اخبار الكلية

عمادة كلية التحسس النائي والجيوفيزياء تجتمع ألكترونياً مع طلبتها لمناقشة آلية أداء الامتحانات النهائية...

   
126 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/07/2020 8:53 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اجتمعت عمادة كلية التحسس النائي مع ممثلي المراحل الدراسية في الكلية لمناقشة جملةٍ من المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلبة وباشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.م.د لؤي كاظم عبود والسيد العميد ا.د. كمال محمد عبود والذي أقيم عبر منصة ( Google Meet ) الألكترونية.

 

 

تضمّن الاجتماع الذي شارك فيه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والسادة معاوني العميد العلمي والإداري ورؤساء اللجان الامتحانية ومسؤولي وحدات كل من الارشاد التريوي ونقويم الاداء والاعلام للكلية فضلاً عن ممثلي المراحل الدراسية .

 

 

تم مناقشة آلية أداء الامتحانات الألكترونية النهائية للعام الدراسي الجاري والجداول والتوقيتات الخاصة والامتحان النهائي، وإعطاء الملاحظات والتوجيهات المهمة من قبل السيد العميد ومعاونيه فضلاً عن الاستماع إلى ملاحظات ممثلي المراحل وطرح المعوقات والمشاكل لإيجاد الحلول الناجعة لها.

 

 

كما تخلل اللقاء التأكيد من قبل السيد عميد الكلية على جاهزية الكلية والجامعة على أداء الامتحانات النهائية واستكمال متطلبات الفصل الدراسي الثاني وتجاوز الأزمة الراهنة بنجاح، فضلاً عن التأكيد على ضرورة اخذ ممثلي المراحل لدورهم في توعية ونصح الطلبة على الشعور بالمسؤولية والمواظبة على العلم والتعلّم لتحقيق النجاح الباهر.

 

 

شعبة الاعلام والعلاقات العامة
كلية التحسس النائي والجيوفيزياء
#RGC

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التحسس النائي والجيوفيزياء - جامعة الكرخ للعلوم 2014
3:45